• Address: No.416 ياني الطريق جنوب جينكياو منطقة شنغهاي، الصين
  • Call Anytime: التلفون: +86-574-87130870 +86-574-87078197

الصين لمبة ضوء LED ملونة المصنعين والموردين لمبة اضاءة ديسكو ملونة

لمبة ضوء ملونة المواصفات T80 واط 20 تدابير بناء الثقة 0 104 واتس حقيقي 14 اسم العلامة التجارية SGS PCS / CTN 100 مكان المنشأ تشجيانغ ، الصين درجة حرارة العمل ℃ 35 45 جهد الدخل V AC165 265V لومينز ضمان 1 عام 2 9 · لمبة اضاءة ديسكو ملونة السعر ل ساضاءة بأشكال مميزة ومختلفة ثلاثية الأبعاد السعر ةل س العرض مستمر حتى نهاية يوم الأحد 26 / 4 /

Contact Now

عيد الديوالي أو عيد الأنوار لمبة ليد ملونة الترا لايت

عيد الديوالي أحد اهم الاعياد أهمية في الثقافة الهندية ، يدعي عيد الديوالي ، أو مهرجان الأنوار ، و يحتفل به الملايين من الهندوس و السيخ حيث يحضرون عروض الألعاب النارية و يقيمون الصلوات في جميع أنحاء العالم كل خريف مصباح ليد بقوة 2 واط بقاعدة GU4 بعدة خيارات من ألوان الإضاءة أخضر، أحمر، أزرق تعمل هذه الإضاءة كإضافة ديكوريه للمكان

Contact Now

151 شعارات مجانية لبيع ديوالي AltawrAltaali comحيوية لمبة عمر ، ملونة وأبيض

شعارات مجانية لديوالي بعض العروض الشيقة لك في طريق ديوالي هذا لنذهب لا تخجل ، ديوالي هذا ، تسوق معنا منتجاتنا معروضة للبيع في ديوالي عروض ديوالي لفترة محدودة ، تخفيضات كبيرة ستضفي لمبة عمر الحيوية من Alibaba com إشراقة على أي مساحة اختر هذه لمبة عمر لإحياء المكتب أو لإضافة شيء غير تقليدي جاهز للشحن المعارض التجارية

Contact Now

لمبة ذكية ملونة 10واط 🎖 10 أفكار بطاقة ديوالي سهلة ومبتكرة للأطفال

لمبة ذكية 10واط تعمل على الواي فاي ، توفر عدة مزايا التحكم عن طريق الجواليمكن رفع وخفض الإضاءةيمكن تغيير درجة حرارة اللون من الأصفر إلى الأبيض إلى الأزرقتوفر جم 9 30 · ليس هناك الكثير من الوقت لديوالي ، ويجب أن تكون مشغولاً للغاية بالاستعدادات بالفعل ومع ذلك ، هل بدأت التفكير في بطاقات Diwali للأطفال حتى الآن؟ إذا لم تقم 10 أفكار بطاقة ديوالي سهلة ومبتكرة للأطفال

Contact Now

SHEHDS لمبة إضاءة LED ملونة 100 وات ، 7 أنماط LCLBRW590 لمبة إضاءة LED ملونة مع Uae jazp com

SHEHDS لمبة إضاءة LED ملونة 100 وات ، 7 أنماط ديناميكية و 6 ثابتة ، تركيز DMX512 للديسكو ، DJ ، بار ، مسرح ، الحفلة الموسيقية اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم واستمتع بشحن مجاني، وتخفيضات بوقت محدود، واسترجاع المنتجات التسوق عبر الإنترنت الإمارات العربية المتحدة ، Uae Jazp com LCLBRW590 لمبة إضاءة LED ملونة مع

Contact Now

151 شعارات مجانية لبيع ديوالي AltawrAltaali comلمبة Led ملونة E14 E27 3W G45 C35 RGB ، SMD AC 220V

شعارات مجانية لديوالي بعض العروض الشيقة لك في طريق ديوالي هذا لنذهب لا تخجل ، ديوالي هذا ، تسوق معنا منتجاتنا معروضة للبيع في ديوالي عروض ديوالي لفترة محدودة ، تخفيضات كبيرة 3 5 · لمبة led ملونة e14 e27 3w g45 c35 rgb ، smd ac 220v 240v ، مصباح ديكور منزلي ، 10 قطعة 1 orders

Contact Now

🤰 التحضير والاحتفال بي مهرجان ديوالي لمبة ذكية ملونة شحن دولي

4 10 · الأمهات والأطفال أولا وقبل كل شيء ديوالي سعيد للجميع كما يقول المثل النظافة هو بجانب التقوى ، بدأت ديوالي عن طريق تنظيف المنزل لقد تخلصت من جميع الأشياء غير المرغوب فيها ونظفت كل زاوية وركن من منزلي اللــمبــة السـحـريـة الـذكـيـة nbsp شحن دولي nbsp nbsp تقديم لون فائق السطوع ، ولكن تشغيل بدرجة حرارة منخفضة مع استهلاك منخفض للطاقةصديقة للبيئة ، لا إشعاع ، غير ضارة بالعين البشريةتوفير الطاقة ، بدون حرارة ، انخفاض

Contact Now

لمبة E27 Led للديكور المنزلي ، لمبة إضاءة led ملونة لمبة ال اي دي ملونة سماعة بلوتوث ذكية E27 وتحكم

لمبة E27 Led للديكور المنزلي ، لمبة إضاءة led ملونة RGB SMD ، مصباح يدوي 220 فولت ، G45 ، 20 قطعة اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم واستمتع بشحن مجاني، وتخفيضات بوقت محدود، واسترجاع المنتجات بسهولة، وحماية المشتري اشتري لمبة ال اي دي ملونة سماعة بلوتوث ذكية E27 وتحكم بلوتوث ETH Z5 اون لاين على امازون مصر بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام متوفر

Contact Now

ديوالي خاص 3 موضوعات مذهلة لحفلة ديوالي آراف يرتدي زي أكشاي كومار في حفل ديوالي أميتاب

هل تخطط لاستضافة حفلة مبهجة لديوالي ولكن لا ترغب في إنفاق الكثير؟ فيما يلي ثلاثة موضوعات لمساعدتك على الاحتفال بهذا الديباوالي مع أحبائك والفوز بلقب مضيف الموسم وضعت Cersei طاولة لذيذة ، لا يمكن إنكارها ستايل المشاهير Aarav يرتدي زي والده أكشاي كومار منذ 20 عامًا لديوالي وأهدافه التوأمة يبدو واضحًا أن Aarav سيكون صورة بصق لوالده ، أكشاي كومار ، لكن بصراحة ، في بعض الأحيان ، يكون التشابه بين الثنائي الأب والابن غريبًا حقًا

Contact Now

لمبة مسمار خطين ملونه لمبة ذكية ملونة 10واط

1 2 · عن لوازم البراري عناوين الفروع حساباتنا البنكية نظام نقاطي تأكيد الدفع تابع طلبك اتصل بنالمبة ذكية 10واط تعمل على الواي فاي ، توفر عدة مزايا التحكم عن طريق الجواليمكن رفع وخفض الإضاءةيمكن تغيير درجة حرارة اللون من الأصفر إلى الأبيض إلى الأزرقتوفر جم

Contact Now

لمبة ذكية ملونة 10واط 🎖 10 أفكار بطاقة ديوالي سهلة ومبتكرة للأطفال

لمبة ذكية 10واط تعمل على الواي فاي ، توفر عدة مزايا التحكم عن طريق الجواليمكن رفع وخفض الإضاءةيمكن تغيير درجة حرارة اللون من الأصفر إلى الأبيض إلى الأزرقتوفر جم 9 30 · ليس هناك الكثير من الوقت لديوالي ، ويجب أن تكون مشغولاً للغاية بالاستعدادات بالفعل ومع ذلك ، هل بدأت التفكير في بطاقات Diwali للأطفال حتى الآن؟ إذا لم تقم 10 أفكار بطاقة ديوالي سهلة ومبتكرة للأطفال

Contact Now